Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اعلانات

اخر المشاركات

latest

تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة

  تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة ميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة call of duty...

 

تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير الاصلية القديمة

ميل لعبة كول اوف ديوتي 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير تعد واحد من أكثر ألعاب التصويب انتشارا حول العالم تطورت اللعبة بشكل كبير من العديد من الجوانب المختلفة أبرزها هي تطوير الأسلحة وساحات القتال، كما أن اللعبة أصبحت توفر الكثير من الجوائز والمكافآت للاعبين، مما يعطيك الحماس والإثارة أثناء اللعب وعدم الملل وايضا يمكنك تحميل المزيد من تحميل العاب للكمبيوتر داخل موقع شرحك

نبذة حول تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة call of duty 1 تحتوي اللعبة على الكثير من التطورات المميزة التي ساعدت اللعبة في أن تصبح أكثر واقعية، ووفرت الشركة جميع الخرائط بشكل مجاني لجميع اللاعبين يمكنك استخدامها في معرفة الأماكن المختلفة داخل اللعبة والتنقل إلى الأماكن التي يتواجد بها الأعداء بكل سهولة، وكان الخرائط داخل اللعبة في الإصدارات الأولي من اللعبة قبل تحديثها مدفوعة مما يجعل الكثير لا يستطيع اللعب بالخرائط.

تتميز تحميل لعبة call of duty 1 أنها تمتلك العديد من أساليب اللعبة المختلفة أبرزها هي أسلوب Gunfight وهو مكون من فريقين يقاتل كل منهم الأخرى، مع استخدام الخريطة لمعرفة موقع واتجاهات الفريق الأخر، وهناك العديد من أساليب اللعب الأخرى وتزيد عن 3 أنماط مختلفة، هذا التنوع يعطي اللاعب نوع من الحماس والدافع للعب لوقت أطول، وعدم اتباع روتين متكرر حتى لا يشعر اللاعب بالملل.

تتكون اللعبة من مجموعة كبيرة من المهام وكل مهام يكون لديك العديد من اللاعبين التي تساعدك في القتال، ويتم حسم الجوائز والمكافآت على عدد النجوم التي ستحصل عليها بعد انتهاء الجولة، وتتميز اللعبة أنها عبارة عن مستويات مختلفة وكلما استطعت القتال والفوز لوقت أطوال سوف يتم ترقية المستوى الخاص بك ليتوفر لك العديد من الأسلحة المميزة الجديدة التي تساعدك علي القتال بشكل أقوى ومن أعلى المستويات داخل اللعبة مستوي يطلق عليه اسم الـ Officer Rank.

صور من داخل لعبة كول اوف ديوتي 1

تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة call of duty 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة call of duty للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تتمتع اللعبة بالتطور الفني من الجانب التقني الذي اهتمت به الشركة بشكل رائع في الإصدار الأخير من اللعبة، حيث أصبحت الرسومات الخاصة باللعبة أفضل مما كانت عليه وذات واقعية كبير، كما أنة تم التعديل على حركة الشخصيات وأسلوب الجري الخاص بها ليصبح أكثر سلاسة ويصبح واقعي بشكل أكبر.

تميز اللعبة بإضافة عدد كبير من الأسلحة الجديدة، والتي تحتوي على إمكانيات رائعة في القنص، بجانب ذلك فإن تصميم الخرائط داخل لعبة كول أوف ديوتي 1 أكثر سهولة لن تواجهه صعوبة في فهم المناطق أو معرفة الأعداء داخل اللعبة من خلال الخرائط فهي ذات تصميم مميزة لا يوجد به أي صعوبات نِهَائِيًّا.

كانت اللعبة تحتوي في البداية على طور الزومبي وهو واحد من أساليب اللعب المتواجدة داخل اللعبة، ولكن تم إزالة هذا الطور من اللعبة في الإصدار الجديد لتبقي أساليب اللعب التقليدية التي ذكرناها لكم في الأعلى، وذلك لأن هذا الأسلوب لم يكن ممتع أو المفضل لدي الكثير من اللاعبين لذلك تمت إزالة وتطوير أساليب اللعب الأخرى لتصبح أكثر تميزا.

تحميل لعبة Call of Duty للكمبيوتر بحجم صغير

قصة اللعبة مميزة ومشوقة للغاية المجمل الخاص بها هو أنها تتحدث عن الحروب وما يحدث بها وقد تكون هناك العديد من المهام واقعية بشكل كبير وحدثت بالفعل، ولكن تختلف أساليب الحروب داخل لعبة كول أوف ديوتي 1 عن الواقع تماما، ولكن بالتأكيد ستنال على إعجاب جميع اللاعبين وستكون مليئة بالتشويق والمتعة، كما أنها تجميع بين الرعب والاكشن في الكثير من المهام.

أسلوب التحكم في النظام الجديد أصبح أكثر مرونة، يمكنك التحكم في اللاعب والتنقل بسهولة، واستخدام الأسلحة في التصويب والقتال بدقة عالية.

https://www.mediafire.com/error.php?errno=378&quickkey=2daa5h0zquwr1as&origin=download


ليست هناك تعليقات