Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اعلانات

اخر المشاركات

latest

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

  تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة جاتا  للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة GTA Vice City يقدم لكم موقع  شرحك ...

 

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة GTA Vice City يقدم لكم موقع شرحك مراجعة شاملة لهذه اللعبة التي تندرج تحت تصنيف ألعاب المغامرات والاثارة ولعبة جاتا فايس سيتي هي أشهر وأهم الألعاب التي تندرج تحت ألعاب الأكشن والمغامرات لذا تنتشر في كل أنحاء العالم لأنها من الألعاب المُبهرة التي تتجدد كل كل عام لترتدي ثوب أكثر جاذبية لكل من يعشقها.

ولعل الإصدار الجديد جاء كما اعتاد المُستخدمين للعبة جاتا Vice City فقد جاء وهو يحمل الجديد والمُبهر والشيق وهذا من خلال مجموعة أسلحة مختلفة يتمكن المُستخدم من خلالها المبارزة المحترفة والتغلب على الصعوبات ولن نطيل عليكم فهيا معًا نقترب أكثر من هذه المراجعة الشاملة لأشهر لعبة مغامرات GTA VC وإذا كنت ترغب في المزيد شاهد قسم تحميل العاب كمبيوتر واستمتع بالتحميل

تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا فايس سيتي ونبذة مختصرة عنها

قبل أن نحكي لكم النبذة المختصرة عن هذه اللعبة علينا أن نتعرف على معنى كلمة GTA وهي ثلاثة حروف اختصارًا للجملة Grand Theft Auto ومعناها جهاز الإنذار التلقائي الكبير وهي تناسب طبيعة اللعبة وتم اختصارها حتى تناسب الأطفال إلى جانب الكبار والشركة المُصممة للعبة هي الشركة الشهيرة روك ستار صاحبة أشهر الألعاب وأكثر الشركات المطورة تحديثًا لألعابها.

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

وأول ما تم الإعلان عن الإصدار الجديد لعبة جاتا GTA Vice City وفور طرحها في السوق تم تنزيل النسخة الجديدة بنسبة جعلت شركة ستار لوك تربح بعد ثلاثة أيام فقط وهذا حتى يكتشف كل مُستخدم ما المميزات الجديدة التي تمت إضافتها للنسخة السابعة من لعبة GTA VC وقد كانت هناك إصدارات كثيرة للعبة جاتا وجميعهم متميزين ومتنوعين.

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

طريقة لعب لعبة GTA Vice City القديمة للكمبيوتر

إذا كنت مُستخدم جديد وهذه المرة الأولى التي تقوم ب تنزيل لعبة جاتا بصفة عامة فيجب أن تعرف بعض الخطوات الهامة حتى تستمتع بتجربة لعبة جاتا الرائعة وهي كما يلي:-

  • اللعبة تحتوي على عدد من المراحل المختلفة وتبدأ من مرحلة المبتدئين ثم المرحلة المتوسطة وصولًا إلى مرحلة الاحتراف.
  • في المرحلة الأولى كل ما عليك هو القيام بمهمتك والحصول على نقاط لأن هذه النقاط هي التي سوف تقوم بشراء عدة أشياء هامة جدًا مثل: الأسلحة – قطع غيار للسيارة – معدات هامة وهذا حتى تستكمل المهام بشكل أسهل.
  • يجب عليك في بداية المراحل أن تكون حريص على ما تمتلكه من أسلحة وأن تعرف كافة أنواعها التي في الغالب تكون قنابل وأسلحة ثقيلة وخفيفة وكلها تساعدك على التغلب أعدائك وتجنب نفاذ ذخيرتك.
  • لا تنسى تطوير سيارتك حتى تتحمل المغامرات التي تقوم بها وحتى تنهي مهماتك بنجاح ويوجد في اللعبة أعداد كثيرة من السيارات الحديثة التي تتحمل كل المغامرات.

طريقة تثبيت لعبة جاتا GTA Vice City على الكمبيوتر

  • في البداية عليك تحميل اللعبة من خلال رابط التحميل الموجود في اسفل المقال من خلال موقع ميديا فاير.
  • بعد تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك والانتهاء من تحميلها عليك بالتوجه الى الملف الخاص باللعبة.
  • ستجد داخل ملف اللعبة ايقونة ” التنصيب ” الخاصة بتثبيت اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك.
  • عليك بالنقر مرتين على ايقونة Setup واتباع الخطوات الافتراضية حتى تبدأ لعبة جاتا في البدء في التثبيت على الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة علي الكمبيوتر عليك بالتوجه الى سطح المكتب ستجد أيقونة فتح اللعبة وتشغيلها على الكمبيوتر.
تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا Vice City القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا Vice City ومميزاتها

هناك عدد كبير من المميزات للعبة تحميل لعبة جاتا Vice City وهي على سبيل المثال وليس الحصر:-

  1. جاء الاصدار الجديد ليحمل عدد أكبر من الذخائر والأسلحة.
  2. لا يتم التحميل في وقت طويل بل يتم بسرعة تفوق كافة إصدارات لعبة جاتا السابقة.
  3. تم تغيير كافة الأماكن التي تدور بها لعبة جاتا VC فظهرت الولايات المتحدة كاملة من ضمن أماكن اللعبة كما تم تغيير تقنيات اللعبة والشخصيات وكذلك السيارات فأصبحت تحاكي الواقع وهذا لأن المطورين قاموا باستخدام تقنيات الجرافيك عالية الجودة والتي تم تنفيذها من كبرى شركات الجرافيك العالمية.
  4. فور تحميل لعبة جاتا فايس سيتي الإصدار الجديد سوف تكتشف إضافة تقنيات القمر الصناعي بالإضافة إلى إستخدام تقنية 3d والتي تجعل المُستخدم يتنقل بسهولة عن ذي قبل.

معلومات حول لعبة GTA Vice City للكمبيوتر

لعبة جاتا GTA Vice City من افضل العاب العالم المفتوح التي تم نشرها علي الاطلاق وحصلت اللعبة على الملايين من المحبين حول العالم لما تمتلكه من مراحل ومهام مميزة للغاية جعلت اللعبة اكثر متعة واثارة ، تتميز لعبة جاتا للكمبيوتر بانها تحتوي علي عدد كبير من أساليب اللعب المختلفة فهي ليست مقيدة بأسلوب لعب معين يمكنك القيام بالعديد من المهام المختلفة داخل لعبة جاتا، حيث يمكنك أن تنضم إلى العصابات داخل اللعبة والقيام بالمهام المختلفة وقتل الاشخاص داخل لعبة جاتا القديمة، كما يمكنك أن تحارب العصابات التي تقوم بتدمير المدن وقتل الاشخاص داخل اللعبة والقيام بالمهام المختلفة والحصول على المكافآت المالية بكل سهولة.

لعبة جاتا GTA Vice City هي لعبة قديمة جداً وتم اصدارها منذ عشرات السنين ومازالت اللعبة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً علي مستوي العالم فهي لعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية ويلعبها الملايين من الأطفال والشباب حول العالم فهي تمتلك امكانيات مميزة للغاية ، جعلتها من الالعاب المسلية ألعاب العالم المفتوح الرائعة التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر ولعبها بشكل مجاني بالكامل ، تعد اللعبة من افضل العاب الاكشن والقتال حيث يمكنك من خلال اللعبة القيام بالمهام الإجرامية المميزة للغاية المليئة بالاكشن والقتال يمكنك من خلال اللعبة شراء الاسلحة القتالية التي تساعدك في القتال والقيام بالمهام الاجرامية.

فيديو شرح تشغيل و تحميل لعبة جاتا vice city للكمبيوتر

رابط تحميل لعبة جاتا القديمة من ميديا فاير

http://www.mediafire.com/file/cxl4fyoajsn9syo/gta_7.zip/file

متطلبات تشغيل لعبة جاتا GTA Vice City على الكمبيوتر

  • معالج تشغيل : تحتاج اللعبة الى معالج تشغيل Intel Pentium 3.
  • الرامات : تعمل اللعبة بشكل طبيعي على رامات لا تقل عن 128 ميجا بايت رام.
  • نظام التشغيل : ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10.
  • مساحة فارغة : تحتاج اللعبة الى 2 جيجا بايت على الكمبيوتر الخاص بك.

في ختام المراجعة الشاملة قبل تحميل لعبة جاتا Vice City برابط مباشر لا تنسى دعمنا بنشر الموضوع بين أصدقائك والاستمتاع باللعب معهم وإن كان لديك لعبة تريد أن تقرأ مراجعة شاملة عنها لا تتردد في إرسال تعليق.


    ليست هناك تعليقات